ضع أعلانك هنا
خصوصيه الموقع

حرصنا منا على حماية بياناتك أثناء التسجيل واستخدام خدمات حراج محافظة الليث ولتكون على دراية كاملة بما يتم عليه نعرض عليك هذه السياسة ويعد استخدامك لخدمات الموقع موافقة منك عليها.

المعلومات التي نجمعها من مستخدمي حراج محافظة الليث تساعدنا على أن نقدم لهم خدمة أفضل مبنية على الطبيعة الشخصية للمستخدم للتحسين من طريقة تصفحك كمستخدم للحراج. التالية هي أنواع المعلومات التي نجمعها:

  • المعلومات التي نجمعها عنك من خلال تسجيلك في الموقع وهي (رقم الجوال، الاسم الكامل، بريدك الالكتروني) ومن خلال تسجيلك ستحصل على حساب أو عضوية في الموقع وهي مكونة من رقم جوال وكلمة سر تتيح لك استخدام الموقع.

  • المعلومات التي تقوم بتقديمها: نقوم بتخزين المعلومات المُدخلة على موقعنا بأكثر من وسيلة، مثلاً عند تسجيلك في الموقع أو عند إضافتك لمعلومات الإعلانات عند إضافة إعلان، يتم إستخدام رقم الجوال المستخدم للتسجيل كوسيلة ليسهل علينا الرد على طلباتكم و وإعلامكم بكل ما هو جديد على الموقع. وتذكر أنّه كلما زادت صحة المعلومات المقدمة من قبلكم، زادت المزايا المقدمة للمستخدم.

  • المعلومات الآلية: يمكننا الحصول على أنواع معينة من المعلومات الخاصة بك عند الدخول إلى حراج محافظة الليث، وذلك باستخدام "الكوكيز" ليتم تخزين طريقة تصفحك للموقع، وهذه المعلومات تساعدنا بتقديم خدمة أفضل لك.

  • الكوكيز، والتي هي معروفة بالعالم الرقمي "ملفات تعريف الارتباط" لتشغيل القرص الصلب لجهاز الكمبيوتر من خلال متصفح الويب الخاص بك لتمكين انظمتنا من تخصيص المتصفح الخاص بك وتوفير الكثير من الميزات.

  • عادة ما تقوم معظم المتصفحات بإخبارك عندما تتلقى كوكيز جديدة وترشدك إلى كيفية تعطيلها، ننصحك بعدم تعطيل الكوكيز الخاصة حراج محافظة الليث فهي تساعدك في تحقيق الاستفادة الكاملة من مميزات الحراج لذا ننصح بتركها مفتوحة.

المعلومات عن مستخدمي حراج محافظة الليث هو جزء مهم من عملنا، ولن نسمح ببيع هذه المعلومات للآخرين. ولكن فقط يتم تبادل معلومات مستخدمي حراج محافظة الليث فقط كما هو موضح أدناه:

  • إضافة إعلان : عند إضافة إعلانك من خلال حراج محافظة الليث فإنه يطلب منك أن تقدم لنا معلومات الاتصال الخاصة بك. وذلك لتسهيل عملية التواصل بين الطرفين (صاحب الإعلان، والمهتم به)

  • وكلاء : نحن نستخدم شركات أخرى وأفراد لأداء بعض المهام نيابة عنا. مثل تحليل البيانات وتقديم المساعدة في مجال التسويق، سواء في شكل دوري أو حسب ما يقتضي الطلب.

  • عروض ترويجية : أحيانا نقوم بإرسال عروض لمجموعات مختارة من مستخدمي حراج محافظة الليث حول آخر العروض التي نقدمها على الحراج أو خارج الحراج .

  • خلاف لما هو مبين أعلاه ، سوف تتلقى تحذيرا عند مشاركة البيانات مع طرف ثالث.

ضع أعلانك هنا